الوجهة المحتملة لسانشو حال رحيله عن الشياطين الحمر

الخميس، 14 سبتمبر 2023 07:27 م

0

0

ذكرت بعض التقارير الصحافية في انجلترا ، الوجهات المحتملة التي من الممكن أن يستقر بها نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ، سانشو الذي اقترب من الرحيل عن فريق الشياطين الحمر بسبب خلافات مع المدير الفني للفريق ، الهولندي ايريك تين هاج.

تفاصيل الخبر

وقال الصحافي الشهير الايطالي فابريزيو رومانو ، والمتخصص في اخبار سوق الانتقالات ، أن ادارة فريق نادي مانشستر يونايتد ترحب بقوة برحيل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم. وأشار الصحفي كذلك أن هناك عدد من الأندية قريبة من ضم نجم الشياطين الحمر ، أبرزها تشيلسي الانجليزي ، وأندية الدوري القطري. ولذلك يبدو أن اللاعب قريب للغاية من الرحيل عن فريقه ، مانشستر يونايتد بعد الأزمات مع المدير الفني للفريق ايريك تين هاج. كذلك تم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق التي سوف تشارك في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام برايتون في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي

وسوف يخوض فريق نادي مانشستر يونايتد ، مباراة الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، أمام فريق نادي برايتون على ملعب أولد ترافورد ، وذلك يوم السبت القادم الموافق 16 سبتمبر / أيلول الجاري ، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و مكة المكرمة ، و في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية. ومن المقرر أن ننم اذاعة مباراة فريقي مانشستر يونايتد ضد نظيره برايتون عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة. وتملك شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز منذ عدة مواسم ، و ذلك في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search